Skip to content

  SATND WITH PALESTINE  

Wish Lists Cart
0 items
Language / Currency Sidebar

Language

blog post

مراجعة الشاشة المخصصة للألعاب Asus TUF VG24VQE

by ahmed Ibrahim 18 Jul 2023 2 Comments

واحدة من أرخص الشاشات المخصصة للألعاب، بتيجى بتردد 165 Hz بالتأكيد فيها كتير من المميزات. اولا، فهي شاشة FHD بحجم 24 بوصة، واحدة من أفضل شاشات الألعاب من حيث التكلفة . على عكس الشاشات الألعاب التانبه المتاحة في السوق، فا الشاشة المخصصة للألعاب صغيرة ومناسبة للمستخدمين

 والشاشه دى متعددة المميزات منها تجربة لعب ممتازه بسبب تقنية التزامن التكيفي. وأحده من أفضل ميزات الشاشة المخصصة للألعاب بدقة 1080 بكسل هو أنها توفر وقت استجابة 1 مللي ثانية وميزة Asus الخاصة Extreme Low Motion Blur اللى بتخلى تجربة الألعاب أفضل بكثير.

ولما تجمع دقة 1080 بكسل والراحة العملية مع ثلاث حواف رفيعة وقاعدة قوية سهلة التثبيت وتقنية التزامن التكيفي والبناء القوي، فا انت هتاخد شاشة ألعاب قيمه مقابل سعر ممتازه وتجربة لعب رائعه

مواصفات Asus TUF VG24VQE

حجم الشاشة: 24 بوصة

الدقة: 1920 × 1080 FHD

نسبة العرض إلى الارتفاع: 16:9

تكنولوجيا اللوحة: Vertical Alignment (VA)

معدل التحديث: 165 هرتز

وقت الاستجابة: 1 مللي ثانية MPRT

نسبة التباين: 3000:1

السطوع: 350 cd/m²

السماعات المدمجة: نعم (2 × 2 واط)

زى معظم شاشات الألعاب من Asus، تتميز TUF VG24VQE بتصميم يجمع بين العملية والجمال. تحتوي الشاشة على حواف حادة وخطوط علمية وقطع مائلة في جميع أنحائها، يخليها شاشه عمليه وجذابه و رائعة، حتى لو هى مش بتحتوي على أضواء LED على الجانبين كما هو الحال في معظم شاشات الألعاب عالية المستوى. وبتيجى الشاشة مع قاعدة قوية ومتينة توفر الاستقرار الكافي للشاشة، وتقدر تعدلها بسهولة لتلائم زاوية الرؤية المفضلة لديك.

تتضمن هذه الشاشة ميزات لعب جيدة مثل تقنية التزامن التكيفي وميزة Asus الخاصة Extreme Low Motion Blur التي تجعل الألعاب أكثر وضوحاً وتفاعلية. و تحتوي الشاشة على مكبرات صوت مدمجة بقوة 2 واط لكل منها، و ده بيوفر صوت جيد أثناء الاستمتاع بالألعاب أو مشاهدة الأفلام.

وتتميز شاشة Asus TUF VG24VQE بتقنية Vertical Alignment (VA) اللى بتوفر نسبة تباين جيدة تصل إلى 3000:1، و ده معناه أن الألوان تظهر بشكل أكثر وضوحاً وتبايناً مع الأسود العميق والأبيض الساطع. وبالإضافة لكدا، الشاشة تتمتع بزاوية عرض واسعة تصل إلى 178 درجة، مما يعني أنك تقدر تستمع بالألعاب والمحتوى بشكل مريح من أي زاوية انت عايزها.

وبشكل عام، Asus TUF VG24VQE هي شاشة ألعاب رائعة بسعر معقول، وبتوفر مزايا كثيرة للمستخدمين . ولو كنت بتدور عن شاشة ألعاب مخصصة بحجم صغير وبسعر معقول، فا الشاشه دى هتكون اختيار مثالى ليك.

تقدر تطلبها دلوقتي من هنا

 

Prev Post
Next Post

2 Comments

02 Sep 2024 rMYpcifkX

IWNzhMlLOriTCK

28 Aug 2024 zomKASGQ

RnzBvOgZAElj

Leave a comment

All blog comments are checked prior to publishing

Thanks for subscribing!

This email has been registered!

Shop the look

Choose Options

Edit Option
Have Questions?
Back In Stock Notification
Terms & Conditions
الشروط و الاحكام يرجى مراجعة الشروط التالية لسهولة تقديم أفضل خدمة لك أولاً : الشروط العامة الضمان ضد عيوب الصناعة هو ضمان الوكيل أو المستورد وليس ضمان البائع . يعاد المكون أو الجزء الخاضع للضمان بكل مكونات التغليف الداخلي والخارجي فوم - كرتون - اكياس ..... الخ ) وعلى وجه الخصوص الفوم الخاص بالشاشه والطابعه والاسكنر ومن حق البائع عدم استلام الصنف في حالة نقص أي من هذه المشتملات. يلغى الضمان كليا في أي من هذه المشتملات . . نزع أو خدش ملصق الضمان المثبت على الأجهزة . ۲ حرق أو كسر أو خدش الصنف الخاضع للضمان أو الكتابة عليه . . نزع الرقم المسلسل عن أي صنف خاضع للضمان أو من على مكونات تغليفه تكلفة إرسال الصنف إلى الوكيل أو المستورد تكون على نفقة المشترى ذهابا وعودة (من) 70 إلى 150 جـ ) . الضمان لا يشتمل الأعطال المترتبة على أعطال البرنامج (Software) ثانيآ: في حالة تعذر الإصلاح أو عدم وجود البديل نتيجة للتطور السريع في عالم التكنولوجيا يكون من حق العميل اختيار أحد الحلول التالية ووفقا لما يقرره الوكيل أو المستورد و قبول صنف أخر بنفس المواصفات أو مواصفات قريبة بدون دفع فرق مالى الانتظار حتى ورود نفس الصنف مرة أخرى وتبديلة و دفع الفرق بين سعر المنتج حسب تقييم الوكيل أو المستورد له بعد حساب معدل إهلاك لا يقل عن ٤% شهرياً ومنتج أخر بمواصفات أعلى . ثالثآ: يعتبر استلام العميل للمنتج إقرار منه بإستلام هذه الأصناف بحالة جيدة وموافقته على جميع شروط الضمان السابقة .

Choose Options

this is just a warning
Login
Shopping Cart
0 items